Wednesday, October 17, 2012

شرعية الحب

كيف يكتسب حبي لك شرعيته ؟
ااسهر امام صورتك برفقة القمر واغاني الحب الليالي الطوال؟
ام انني حين اراك لا ارى سواك حولي ؟
ان وهبت لك احلى سنين العمربالاخلاص؟
ان فكرت بك اكثر من نفسي ؟
هل يصبح لحبي شرعية؟
هل بكم الدموع ام بمقدار الالم والاشتياق؟
ام هي بحجم التضحيات شرعية الهوى؟
هل يكون حبي شرعيا ان احتفظت به في قلبي؟
ام ان كتبته اشعار ورسمته على الجدران؟
 كيف يكتسب حبي لك شرعيته دون ان تحبني؟
دون ان اكون لك ؟
دون ان اسر لك بكل شيء في نفسي؟
هل تعطي لحبي شرعيته ان مضت سنين العمر
وقابلتني بعد غياب فوجدت قلبي على الوعد باقي؟
اعندها يصبح حبي لك شرعيا؟
وما الذي يفقد الحب شرعيته؟ ما الذي له شرعية اكبر ليسمو على الحب؟
ان كانت روحي خالدة فحبك خالد فيها وكل زائل بالدنيا
فقل لي اذا
ان كان حبي لك
ليس فاقد للشرعية
وقد استصدر له قرار من الامم المتحدة
فكيف
تتركني
؟
كيف تشرع هجرك لي؟ كيف تكتسب القسوة شرعيتها
قل لي فانا اريد ان اشرع حبي ! . ! . !؟
ربما هذه من اسوا لكن من اصدق ما كتبت

No comments:

Post a Comment