Tuesday, February 1, 2011

theme Thursday : turn

Life throws you it's road , the clock of time wont wait for any one , you have to wake , you'r heading somewhere , you've pictured the road
you get to a point where you have to turn left
unplanned turn , and this might ruin your plan
how do you get there now ?! how to deal with this new road
you see your goal behind you
your waking away from it and you can't help it
you have to walk
so what do you do?
keep dreaming? or try to forget and dream a new dream?
give up and accept it as not meant to be?
or keep on the hope that one day life will some how
have another detour for you back to that dream
that golden sparkling dream?
i guess the logical thing would be
looking forward and seeing the best way to go
setting up other goals and achieving  them
but keeping hope that one day you'll get a chance
to go down that road
to go to your golden dream
but logic doesn't make it any less sad
to walk away from that road
to your dream
even if it's just for now




6 comments:

  1. nice...enjoyed your verse and some fun flow in there...dont know if you write much poetry but i co-run a poetry site that has a link up on tuesday/wednesdays. you should join us there sometime as well.

    http://www.onestoppoetry.com

    ReplyDelete
  2. you're most kind i didn't even mean it as poetry but i do enjoy poetry writing and reading , will surely join you there :)

    ReplyDelete
  3. Wow. Poignant. I don't know what else to say except, regarding your reply to Brian, I think that was pretty damn poetic.

    ReplyDelete
  4. thx alot it really means a lot you've just made my day :)

    ReplyDelete
  5. توهــان وغمــوض وضبــاب وعمليــات تنويم للشعب وتطييب خواطر مكشوفة .. مثل حبس أربع فاسدين وجيش الفساد لم يمس وعلى رأسه زعيم العصابة مبارك وعائلته ، وتعديل وزارة سقطت أصلاً مع نظامها وبرامج إعلامية للتهدئة والطبطبة البايخة عن طريق كل وسائل الإعلام الحكومي والخاص .. والرغبة العبيطة في حماية الاقتصاد بالتحذير من الإضرابات العمالية ((ما فرقتش كم يوم ؛؛ ماهو منهوب من ثلاثين سنة) ، وأمن الدولة الذي مازال يعمل والشرطة التي يريدون رجوعها دون حساب على دماء مئات الشهداء فضلاً عن التعذيب والمعتقلات .. ووووو إلخ إلخ .. ثورة إيه بقى اللي بتتكلموا عليها ؟؟؟!!! هي فين الثورة دي ؟؟؟!!!

    الأدهى والأمر تلك الدعارة الإعلامية (مرة تانية) وأبطال الورق الذين يخرجون بهم علينا كل يوم وكأنهم هم الثورة وبس ويطلبون من الناس الهدوء كأن الثورة خلصت رغم أن دماء مئات الشهداء لم تجف ولم يقدم أي شرطي مجرم واحد للمحاكمة فضلاً عن القادة ولواءات الأمن أو العادلي الذي يوجهون إليه تهمة (قال إيه) .. غسيل أموال ؟! طيب وغسيل شوارع مصر بدماء الشهداء ده مين يتحاسب عنه ؟ نحاكم الشهداء بقى !! . أما زعيم العصابة الأكبر مبارك الذي أمر بالقتل فلا إشارة حتى إليه ومازال يبرطع في شرم الشيخ تحت حراسة رهيبة ؟ أين ضمير الثوار؟ هل نترك دماء إخوة الكفاح الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا نحن ؟ هل نخذل الشهداء ؟ هل نخذل أمهات وآباء الشهداء ولا نقتص لهم ؟؟؟ هل نخذل بلدنا ومستقبلها ومستقبل أبنائنا ؟؟؟؟

    كما أنه من الواضح أن المؤسسة العسكرية لم تستطع الصمود أمام فساد ثلاثين سنة فسقط البعض منها في تلك الأوحال ، ولعل المائة ألف جنية تسعيرة دخول الطلبة إلى الكليات العسكرية خير دليل وسبب جوهري لقلقنا على ثورتنا .. إذ كيف نتركها عارية بين أيدي هؤلاء مع شديد الاحترام والإعزاز للشرفاء منهم بكل تأكيد. ما يراه البعض من ملامح إيجابية هو جزء من الخطة الأمريكية التي سلمت لزعيم العصابة في شرم الشيخ والتي تقضي بمنح الشعب بعض قطرات من الديموقراطية المحسوبة والمحسومة مسبقاً والترويج إعلامياً بشكل موازي لتضخيم القطرات الديموقراطية المحسوبة لتبدو وكأنها إنجازات هائلة لو قورنت بمطالب الناس في العهد البائد فيفرح الشعب بما أوتي ويهدأ.. وينام ببطء على وقع انتصار زائف.

    الثورة يا ثوار و يا أحرار .. ليس لها مطالب عند أحد ولا ترجو أحداً .. الثورة هي التي تأمر وعلى الجميع الطاعة لأنها ثورة شعب وهو مصدر السلطات وفوق كل السلطات ، لا صوت يعلو على صوت الشعب ، لا جيش ولا نظام .. الجميع لابد أن يركع أمام إرادة الشعوب .. ماذا إذن؟

    الحـــــــــــل

    العودة إلى ميدان التحرير وجميع ميادين وشوارع مصر في مظاهرات مليـــونيــــــة
    أهـــدافنــــا مش مطالب .. الشعب صاحب السلطة وبس
    أهــــدافنـــا واضحة جدا
    مجلس رئاسي مدني
    حكومة تكنوقراط مستقلة
    ما هياش كيميا يعني

    ReplyDelete